الأحد، ١٢ أيلول ٢٠١٠

أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار الحركة وتواصل التعذيب الوحشي ضدّ المختطفين

kolonagazza
أمامة - 10/9/2010 م واصلت أجهزة عباس حملتها ضد أنصار وقيادات الحركة في جميع محافظات الضفة ، حيث اختطفت 3 من أنصار الحركة في محافظتي الخليل وجنين وتنقل القيادي المختطف نادر صوافطة من طوباس بسبب تردي حالته جراء التعذيب الشديد.
ففي محافظة الخليل:
اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر وجدي طه بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أنّ طه طالب في جامعة البوليتكنك وهو مختطف سابق عدة مرات ، كما اختطفت عز الدين مسك وهو إمام مسجد حمزة بن عبد المطلب في المدينة.
وفي محافظة جنين:
اختطفت أجهزة عباس عبد الله علي انخيلي من قرية فقوعة بعد استدعائه للمقابلة ، يذكر أن انخيلي مختطف سابقاً عدة مرات ولفترات طويلة من قبل مخابرات رام الله، وهو شقيق المختطف المهندس أحمد علي انخيلي والمحكوم لدى الأجهزة بالسجن لمدة سنتين.

كما أكّدت عائلات عدد من مختطفي الحركة في المحافظة أنّ الاجهزة وبسبب الاكتظاظ الشديد تحتجز أكثر من عشرة مختطفين في الزنزانة الواحدة.
وفي محافظة طوباس:
أكدت مصادر مقربة من عائلة القيادي المختطف نادر صوافطة من طوباس نقله إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس بسبب تردي حالته الصحية جراء التعذيب والظروف السيئة التي يحتجز فيها مختطفوا الحركة.
يذكر أن صوافطة من أبرز قيادي الحركة في محافظة طوباس وهو أسير محرر أمضى أكثر من عشر سنوات في يجون الاحتلال وقد تعرض للاختطاف من قبل أجهزة عباس سابقاً.

ليست هناك تعليقات: