الأحد، ٧ آب ٢٠١١

الحموري أعلن رفضه الاستجابة لاستدعاء الوقائي

kolonagazza
الوقائي يستدعي القيادي الدكتور أمجد الحموري في الخليل
أمامة7/8/2011- م
أعلن الدكتور أمجد أمين الحموري من مدينة الخليل والمرشح السابق على قائمة كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أنّه لن يستجيب لطلب الإستدعاء للمقابلة الذي تسلّمه من جهاز الأمن الوقائي في المدينة للحضور إلى مقره الأربعاء القادم .
وأضاف الدكتور الحموري "أنّ هذه الاستدعاءات غير قانونية وإنّ حرية الإنسان لا تُـُقدر بثمن و إننا فعلا سئمنا من هذه الاستدعاءات وما يدور فيها .
من جهتها رحّبت صفحة “شباب الضفة يريدون إسقاط الاستدعاءات” برفض الدكتور الحموري الاستجابة للاستدعاء ودعت كافة الشباب الذين وصلتهم استدعاءات الوقائي إلى رفضها وعدم الاستجابة لها .
يذكر أن الدكتور الحموري أسير محرر اعتقل عدة مرات من قبل قوات الاحتلال كان آخرها في آذار/مارس في العام 2009 بعد أيام على الإفراج عنه من سجن المخابرات في الخليل بعد اعتقاله لخمسة أشهر تعرّض خلالها للتعذيب الوحشي وأصيب خلالها بشلل مؤقت في يده.
والدكتور الحموري حاصل على شهادة بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ويعمل طبيبا للأسنان في عيادته الخاصة، وهو عضو سابق في عدة مؤسسات وجمعيات تربوية من أبرزها جمعية تطوير القدرات الذاتية وجمعية الكفيف الخيرية.
يشار إلى أنّ جهاز الأمن الوقائي يواصل شن حملة استدعاءات واسعة في صفوف نشطاء وأنصار حركة حماس في محافظة الخليل .

ليست هناك تعليقات: