الجمعة، ١٣ أيار ٢٠١١

الأجهزة الأمنية تواصل الاستدعاءات في الضفة

kolonagazza

أمامة

واصلت الأجهزة حملات الاستدعاء بحق المواطنين في الضفة الغربية، فاستدعى جهاز المخابرات اثنين في الخليل للتحقيق، فيما اعتقلت قوات الاحتلال شقيق أحدهما، بينما أعاد الوقائي استدعاء الشيخ مصطفى عودة في طولكرم.
ففي محافظة الخليل أعاد جهاز المخابرات استدعاء المواطنين أسامة محمد عبد الله الحمامدة ومحمد إسماعيل أبو فنار من مدينة يطا جنوب الخليل، علما أنهما استدعيا خلال الأيام الماضية.
فيما اعتقلت قوات الاحتلال زيد إسماعيل أبو فنار شقيق محمد أبو فنار، وكانت قوات الاحتلال أفرجت عنه قبل نحو شهر حيث أمضى في سجون الاحتلال سنتين، وبعد أن أفرجت عنه قوات الاحتلال استدعته أجهزة السلطة قبل أن تعتقله قوات الاحتلال مرة ثانية عن طريق استدعائه لمقابلة ضابط المخابرات في معسكر عصيون.
وفي طولكرم سلّم جهاز الوقائي للمرة الثالثة الشيخ مصطفى عودة استدعاء للمقابلة يوم الأحد القادم، علما أنه أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال ما يقارب الثلاث سنوات في الانتفاضتين الأولى والثانية.
وقد أصيب عودة خلال اعتقاله الأول بسجن الفارعة برجله اليسرى في السجن برصاصة دمدم وزرعت له 25 عصب في مستشفى هرتسيليا الصهيوني وما زال يعاني من نسبة عجز 95% برجله وهو شقيق الشهيد أحمد عودة، وكان قد أمضى في سجون الأجهزة ما يقارب الأربع شهور.

ليست هناك تعليقات: