الاثنين، ٢٣ آب ٢٠١٠

دعا رواد المسجد الأقصى لزيارة خيمة نواب القدس المهددين بالإبعاد


kolonagazza

القيادي الأسير عبدالناصر عيسى يدعو الفلسطينيين لتحدي الحواجز الصهيونية وشدّ الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك
أمامة - 22/8/2010 م
حيا القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس والأسير في سجون الاحتلال الصهيوني عبد الناصر عيسى أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وفلسطين المحتلة عام 1948، والذين توافدوا للرباط والصلاة في المسجد الأقصى المبارك وإعمار مدينة القدس المحتلة في أيام شهر رمضان المبارك.
وأثنى عيسى وهو عضو في الهيئة القيادية العليا لأسرى الحركة على تجاوب الفلسطينيين مع دعوات التوجه للأقصى مؤكداً أنّ أبناء هذا الشعب اختاروا أن يكونوا حماة للأرض والمقدسات .
وقال عيسى أنّ مؤامرات الاحتلال التي تُحاك صباح مساء ضدّ القدس والمسجد الأقصى المبارك تتطلب أن يواصل الفلسطينيون شدّ الرحال إليه والتواصل معه، والصلاة فيه، حمايةً له من مكائد الأعداء ودسائسهم.
كما نوه عيسى وهو من مخيم بلاطة للاجئين شرق مدينة نابلس المحتلة، ومحكوم بالسجن عدة مؤبدات بدور الشيخ رائد صلاح شيخ الأقصى في تثبيت القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية في قلوب الفلسطينيين موضحاً أن دور الشيخ رائد صلاح لن توقفه القضبان لأنه في قلوب الملايين من أبناء شعبه وأمته .
ودعا في شهر رمضان المبارك المصلين الذين يتمكنون من الصلاة في المسجد الأقصى المبارك لزيارة الخيمة التي يعتصم فيها نواب القدس ووزيرها السابق المهددين بالإبعاد للتعبير عن وقفة شعبنا وتضامنه مع قادة القدس الذين يُسجلون أروع الأمثلة بالتشبث بقدسهم وأقصاهم ووطنهم.

ليست هناك تعليقات: