الأحد، ٨ آب ٢٠١٠

واصلت اختطاف العديد من الأسرى المحررين في رام الله

kolonagazza
أجهزة عباس تختطف 6 من أنصار الحركة وتستدعي أسيراً محرراً مصاباً بالسرطان في بيت لحم
أمامة - 8/8/2010 م
واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 6 من أنصار الحركة في محافظتي رام الله ونابلس.
ففي محافظة رام الله:
اختطفت أجهزة عباس من بلدة بيتونيا الأسيرين المحررين إبراهيم الناشف و صلاح حميدة ، كما اختطفت قبل عدة أيام الأسيرين المحررين خليل عامر البرفيلي مدير جمعية أنصار السجين سابقاً و حسام الجمل يذكر أنّهم جميعاً تعرضوا للاختطاف عدة مرات سابقاً.
وفي شأن متصل واصلت أجهزة عباس اختطاف عدد من الأسرى المحررين وهم راكز عرار و إياس عمر حمدان و خليل جرابعة و أشرف سمامرة منذ قرابة الأسبوعين، يذكر أنهم جميعا تعرضوا للاختطاف سابقاً ولفترات طويلة.
وفي محافظة نابلس:
أعادت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر زاهر موسى من بلدة زواتا بعد أيام على الإفراج عنه، كما اختطفت الأسير المحرر عمر عاطف خويرة الطالب في جامعة النجاح الوطنية ، يذكر أن كل من موسى وخويرة تعرضا للاختطاف سابقاً من قبل الأجهزة في المدينة.
وفي محافظة بيت لحم:
استدعت أجهزة عباس للمقابلة الأسير المحرر والمصاب بالسرطان الشيخ صالح قاسم (53 عاماً) من بيت لحم وذلك بعد أيام من اقتحام منزله والعبث بمحتوياته وسرقة العديد من ممتلكاته، يذكر أن الشيخ صالح قاسم عمل مديراً لقسم الأيتام في جمعية الاصلاح الخيرية في بيت لحم، كما يشار إلى أن الشيخ قاسم وبالإضافة لإصابته بالسرطان فإنه يعاني من مشاكل صحية كبيرة سببها العلاج الكيماوي والعملية الجراحية التي أجريت له لإزالة الورم، وما زال الوضع الصحي يزداد سوءاً يوماً بعد يوم.

ليست هناك تعليقات: