الاثنين، ١٦ آب ٢٠١٠

واصلت اختطاف وكيل أمين عام مجلس الوزراء السابق في ظروف سيئة للغاية

kolonagazza
أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار الحركة وتصدر حكماً بالسجن ضد مختطف في الخليل

أمامة - 15/8/2010 م

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 3 من أنصار الحركة في محافظات رام الله والخليل وطولكرم.

ففي محافظة رام الله:
اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر جلال المسلود من قرية بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أن جلال أمضى قرابة الثمانية شهور متواصلة لدى جهاز الوقائي في سجن بيتونيا.

وفي شأن متصل أكّدت مصادر مقربة من عائلة المختطف الأسير المحرر عزيز كايد (وكيل أمين عام مجلس الوزراء في الحكومة العاشرة) أنّ محققي الأجهزة يمارسون بحقه عملية ابتزاز بشعة ويحتجزونه في ظروف سيئة للغاية .

وفي محافظة طولكرم:
اختطفت أجهزة عباس قبل عدة أيام مدير عام وزارة الأوقاف الشيخ بلال خميس (52 عاماً) بعد اقتحام منزله وتفتيشه بطريقة همجية، يذكر أنّ الشيخ خميس أسير محرر ومختطف سابق لدى السلطة قبل انتفاضة الأقصى، كما أنّه يعاني من عدة أمراض مزمنة.

وفي محافظة الخليل:
اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر أنور حرب من بيت أولا بعد استدعائه لمقابلة، كما أكدت مصادر مقربة من عائلته أن الأجهزة داهمت منزله وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته بعد ساعات من اختطافه.

واستمراراً لمسلسل الأحكام الظالمة أصدرت محكمة عسكرية تابعة للأجهزة حكماً بالسجن على المختطف عصام زيدات من بلدة بني نعيم شرق المدينة لمدة ثلاثة أشهر، يذكر أنّ زيدات مختطف منذ شهر ونصف من قبل جهاز المخابرات.

ليست هناك تعليقات: