الاثنين، ٢٣ آب ٢٠١٠

أجهزة عباس تداهم مركز لجنة تحفيظ القرآن الكريم في نابلس وتختطف مديرها الشيخ محمد نور ملحس

kolonagazza
أمامة - 23/8/2010 م
واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت اثنين من أنصار الحركة في محافظة نابلس واستدعت مدير و مديرة مدرستي البنين والبنات الإسلاميتين في المدينة.
اختطفت أجهزة عباس في المدينة الليلة الماضية الشيح محمد نور ملحس مدير مراكز تحفيظ القرآن في محافظة نابلس، يشار إلى أنّ الشيخ ملحس تعرض للاختطاف عدة مرات سابقاً وجاء اختطافه بالتزامن مع مداهمة عناصر من جهاز الأمن الوقائي لمقر اللجنة وإغلاقها ومصادرة كلّ محتوياتها .
كما اختطفت الحاج جاسرالقدح (52 عاماً) من المدينة، يُذكر أنّه شقيق المختطف عبدالحكيم القدح الذي أمضى فترة طويلة في سجون الأجهزة وتعرض خلالها للتعذيب الشديد.
وفي شأن متصل فقد إستدعت أجهزة عباس في المحافظة مدير المدرسة الإسلامية الأساسية للبنين السابق الأستاذ نور الدين شريدة و مديرة المدرسة الإسلامية البنات السابقة الأستاذة فداء إدريخ ، يذكر أنّ كل من شريدة وادريخ قد تمّ فصلهما من وظائفهما وتحويلهما إلى مرشدين، حيث أكّدت مصادر مقربة أنّ استدعائهما يأتي في سياق إجبارهما على تقديم استقالاتهما نهائياً من المدارس الإسلامية .
من جهة أخرى فقد أفرج جهاز المخابرات في المدينة عن مازن النجار المدير في شركة الاتصالات نتيجة تردي وضعه الصحي أثناء اعتقاله بسبب ظروف اعتقاله السيئة ، حيث تم نقله إلى مستشفى نابلس التخصصي لتردي حالته .

ليست هناك تعليقات: